الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صورة من شهر العسل للوسيم أحمد عز والفنانة منة شلبي

موقع أيام نيوز

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان أحمد عز برفقة النجمة منة شلبي، قيل أنها من شهر العسل بعد زواجهما بدون زفاف.
 عاشت الممثلة المصرية قصة حب مع فنان عربي إلا أنها لم تكتمل، ومنذ ذلك الوقت والشائعات تُلاحقها بشكل لا يُصدق كان آخرها شائعة زواجها من زميلها الفنان أحمد عز.

شائعة ارتباط منة شلبي وأحمد عز كانت قوية، لدرجة أن والدتها زيزي مصطفى خرجت عن صمتها نافية ارتباط ابنتها بأحمد عز أو غيره من الزملاء في الوسط الفني.
كما أكد مقربون من منة شلبي، أن علاقة صداقة قوية هي التي تربطها بأحمد عز فقد تعاونا في أكثر من عمل سابق منهم بدل فاقد وشباب تيك أواي وحلم عزيز الذي ظهرت منة شلبي فيه كضيفة شرف، بالإضافة الى فيلمهما الأخير الچريمة مع المخرج شريف عرفة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكون علاقة العمل والزمالة والصداقة لم تتأثر بعد 4 سنوات من هذه الشائعات، فإن هذه الشائعة بعيدة عن كونها حقيقية.احتفلت النجمة منة شلبي مؤخراً بعيد ميلادها الـ40، فهي من مواليد يوم 22 يوليو عام 1982 مع عدد من أصدقائها منهم الفنان محمد شاهين والمخرج مودي شاهين.
قدمت منة شلبى للسينما قرابة 30 فيلما و9 أعمال درامية استطاعت من خلالها أن تقنع المشاهدين ببساطتها فى فيلم "بنات وسط البلد" وتمردها فى فيلم "ميكروفون" ناهيك عن خفة الډم والتلقائية فى أدوار عديدة.