الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عودة حسن شاكوش وريم طارق

موقع أيام نيوز

عاد الحديث عن مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق إلى الواجهة مجددًا، بعد الأنباء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول عودتهما مجددًا إلى بعضهما.

حسم حقيقة عودة حسن شاكوش وريم طارق 

والد ريم طارق خرج سريعًا، ونفى في تصريحات لصحف محلية الأنباء المتداولة، مشيرًا إلى أن كل ما انتشر حول عودة ابنته ريم إلى حسن شاكوش عار تماما من الصحة.

كما أكد إبراهيم سليمان، مدير أعمال حسن شاكوش، أن الشائعات المتداولة عن عودة الثنائي لا أساس لها من الصحة، معلقًا: ده مش حقيقي وحسن مرجعش ومفيش الكلام ده نهائي، يعني لو رمضان صبحي رجع الأهلي برضه حسن شاكوش مش هيرجع لريم طليقته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان آخر ظهور لحسن شاكوش وطليقته في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، حينها لم يستطع مقدم البرنامج رامز جلال إكمال الحلقة؛ بسبب ريم طارق التي طالبت بالمغادرة واڼهارت باكية.

وانفصل حسن شاكوش وريم طارق بعد شهرين من زفافهما، فقد دبّ الخلاف بينهما، وقامت ريم بتسجيل شكوى ضد شاكوش، تتهمه فيها بطردها من المنزل والاستيلاء على منقولات الزوجية، مقابل اتهام شاكوش لها بأنها كانت مطلقة، وأنها أخفت هذه المعلومة عنه.