الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انتقادات لاذعة تطول قصي خولي بسبب منشور على "إنستغرام".. ما القصة؟

موقع أيام نيوز

أثار الممثل السوري قصي خولي موجة من الڠضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركته منشورا على حسابه في إنستغرام هاجم فيه منتقديه بشدة قائلا إنه ليس من حقهم الانتقاد طالما أنهم غير متكفلين بدفع مستلزمات حياته الشهرية. 
ووجه خولي في المنشور الذي حذفه لاحقا انتقادات لاذعة لمن يعلقون على أعماله الفنية وينتقدونها واصفا إياهم بالمتفزلكين الذين ليس لهم الحق في إبداء آرائهم وطالبهم بالسكوت وعدم التحدث.
وقال اسمعوها كلمة مني أنا قصي وسأسمح لنفسي أن أقولها عن غيري من زملائي بس تكونوا عم تدفعوا فواتير بيتي وحياتي ومستلزماتي آخر الشهر تعالوا تفلسفوا على طيبة قلبي وطيبة قلب زملائي فيما يتعلق بشغلنا ونوعيته وأين وكيف ووووو الخ.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كما أكد خولي أنه يملك من الإنجازات الفنية ما يكفي لحماية تاريخه الفني وأن منتقديه لا يملكون الحق في تقييمه مشيرا إلى أن هذا الحق يعود له فقط.

قصي خولي يهاجم منتقديه

وأضاف: "حاجتكم تعليقات فاضية وتقييم مجاني ونصائح مفزلكة لها علاقة بشو لازم نعمل وشو لازم نشتغل ولوين لازم نرجع.. يكفي أنه والحمد لله في تاريخي أعمال وإنجازات محفورة في ذاكرة المشاهدين المحبين والمهتمين الحقيقيين وليس المندسين، والشواهد على ما أقوله عن شغلي وشغل غيري موجودة على النت".