الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول صورة للفنانة المصرية التي طلق أيمن زيدان زوجته نورمان أسعد من أجل الزواج بها.. لن تصدّقوا من هي؟!

موقع أيام نيوز

الكثير يبحثون عن زوجة الفنان القدير أيمن زيدان حيث تعرض الفنان الى انفصال اكثر من مرة وكانت حياته معقدة بعض الشئ حيث كانت زوجته الأولى من خارج المجال الفني واستمر زواجهم 14 عاما وتزوج من الفنانة نورمان أسعد بعد عمل جمهما وهو مسلسليوميات جميل وهناء وتم الانفصال بعد مدة قصيرة جدا.
زوجة أيمن زيدان بعد نورمان أسعد
وكانت آخر زيجات الفنان السوري من الفنانة المصرية نشوى زايد ابنة الكاتب محسن زايد حيث تزوجها عام واستمر الزواج لحتي يومنا هذا.

أيمن زيدان ونشوى زايد

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
من هي نشوى زايد زوجة أيمن زيدان
نشوى زايد هي فنانة وسيناريست مصرية وهي ابنة الكاتب الكبير الراحل محسن زايد ارتبطت بالفنان أيمن زيدان أثناء قيامه ببطولة المسلسل المصري عيون ورماد الذي قام ببطولته الفنان السوري نشأت نشوى زايد في القاهرة والتحقت في طفولتها بفن البالية وبعد ذلك قامت بالدراسة في معهد الكونسرفاتوار بالقاهرة وأتمت بعده الدراسة بمعهد السينما قسم السيناريو ونظير تفوقها عملت كمدرس مساعد بالمعهد آنذاك كما بدأت مشوارها الفني في الكتابة الفنية وكتب أول أعمالها وكان مسلسل بنت بنوت ثم قدمت مجموعة أعمال أخرى وذلك أثناء ارتباطها بالفنان السوري التي لا زالت إلى الآن معه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

أيمن زيدان وعائلته

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
زيجات أيمن زيدان وحياته الشخصية
الزيجة الأولى ارتبط للمرة الأولى وهو بمطلع الثلاثينات من عمره وكانت زوجته الأولى من خارج الوسط الفني ودامت الزيجة لأربعة عشر عاما قبل أن ينفصلا ورزق من زوجته الأولى بأربعة أبناء هم غالب حازم نورة نوار وتوفى نوار عام 2011 إثر إصابته بنوع نادر من السړطان.