الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

بطريقة غريبة.. الفنانة بلقيس تقف على مسرح دبي وتطلب المساعدة

موقع أيام نيوز

الفنانة اليمنية بلقيس فتحي توجه رسالة مؤثرة بتصرف إنساني ابكى الجمهور في حفلها الاخير حيث تبرعت بالتعاون مع القرية العالمية في دبي الراعية للحفلة بكامل أجرها عن حفلتها لصالح الأشقاء السوريين المتضررين في زلزال تركيا وسوريا. 
واشاد الجميع بتصرفها الإنساني حيث تبرعت الفنانة بلقيس فتحي بكامل أجرها لصالح ضحاېا الزلزال في سوريا مؤكدة أنها لم تستطع رغم الظروف الراهنة أن تؤجل حفلها كما كان يجب أن تفعل لاسباب تعود للراعي الرسمي للحفل  ووجدت أنه من الأفضل لها التصرف بطريقة عملية لكي لا تخسر عملها وتقدم يد العون في آن واحد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ووجهت الفنانة الرسالة المؤثرة على المسرح ووضحت وجودها في الحفل قائلة "اسمعوا يمكن ما كان لازم قول هالكلام بس رغم الظروف الحاصلة لم نستطع تأجيل الحفل ولكن أتبرع بكامل أجري لصالح العائلات السورية المتضررة من الزلزال".

وأضافت لاحقا الفنانة بلقيس فتحي في فيديو لها "والله نظراً للظروف الراهنة توصلنا إلى فكرة أعتقد أنها مبادرة رائعة بيني وبين إدارة الجلوبال فيلدج القرية العالمية في دبي، إلى أنه ريع هذا الحفل وأجري أنا على وجه الخصوص رايح لصالح المنكوبين جراء الزلزال في سوريا".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
 أكملت الفنانة بدعوتها الفنانين الباقيين والجمهور للمشاركة في إنقاذ ضحاېا الزلزال في سوريا "وأتمنى أن الله يفرجها عليكم والجمهور كان متعاون بشكل كتير كبير والأجواء كان يسودها الإيجابية، وأعتقد أن كل واحد فينا لازم يساهم ولو بالقليل".

ولاقى تصرف الفنانة بلقيس اعجاب كبير من الجمهور من محبيها وغير محبيها لما تحمله من انسانية بحتة ومحاولتها للمساعدة ولم تقف ساكنة وإنما تصرفها اعتبره البعض ذكي وانها فعلت ما بوسعها للمساعدة والكثير من رواد مواقع التواصل نشر مقطع للفنانة ودعمها بعملها الخيري.