الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة غير متوقعة ..لن تصدق ماذا فعلت الفنانة رنا رئيس في السعودية

موقع أيام نيوز

أحدثت الفنانة رنا رئيس، موجة جدل على السوشيال ميديا بظهور أخير من السعودية وهي تؤدي مناسك العمرة. 

وشاركت الفنانة صور لها وذلك عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام والتي اطلت فيها أمام الكعبه، مرتدية  ملابس بيضاء أنيقة.

وأرفقت الصور بتعليق قالت فيه: "يا الله! كم كنت قريبة منكم اليوم.. رحلوا عني بالأمس واليوم هو الذكرة السنوية الثانية لأبي وجدي".

وتابعت: "لم أجد راحة أكثر من بيت الله!  اللهم أجعل أبي وجدي من ورثة جنة النعيم يا الله، اللهم تقبل دعائي لهم واغفر لي ولهم وهون علينا كل صعب.. اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دئمًا على كل بلية".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

و واصلت الدعاء:" وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه.. اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدا ما حيينا، واكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية.. الحمدالله دائمًا". 

يشار إلى أن آخر عمل  للفنانة رنا رئيس مسلسل "أزمة منتصف العمر" والذي يعرض في الوقت الحالي وتدور احداثه حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

والمسلسل من تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان و معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل

وشارك الفنانة  في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم ومنهم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي،