الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدق ما هو رأي إلهام شاهين في ياسمين عز

موقع أيام نيوز

عبرت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن رأيها بالنصائح التي تقدمها الإعلامية المصرية ياسمين عز للسيدات في برنامجها "كلام الناس" على قناة ام بي سي مصر، والتي تثير بها حالة من الجدل بين الجمهور.

وقالت إلهام شاهين: "أنا معرفهاش، والإعلام والصحافة بتعيد كلامها ولما بيتعاد بيتعملها دعاية كدا"، وتابعت: "ياجماعة اي حاجة مش عجبانا في المجتمع منروجلهاش هتتنسي وهتهدا وټموت، طول ما أحنا بنقعد نتكلم فيها طول ما أنتوا فاتحين الموضوع، التجاهل أحسن شيء".

وأضافت: "ليه الراجل مايحطش الست تاج على رأسه، يا جماعة هي مش خناقة بين الراجل والست علشان نقول مين يعمل لمين ومين يهتم بمين؟، هما الأتنين لازم يهتموا ببعض لازم يحترموا بعض، ويكونوا قيمة جميلة في حياة بعض وبينهم ومودة ورحمة وسکينة".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وجاءت تصريحات الفنانة على هامش تكريمها بمنتدى الحياة للثقافة والفنون، كما تم تكريم عدد من النجوم الآخرين من أبرزهم: سميحة أيوب، محمد صبحي، محمود حميدة.

وتم تكريم رموز الفن المخرج على بدرخان، والمخرج محمد عبد العزيز، والمخرج خالد جلال، والسيناريست عبد الرحيم كمال، والكاتب إبراهيم عبد المجيد، والفنان هاني حسن، الإعلامي سعيد جميل، الفنان التشكيلي محمد عبلة، والإعلامية نهى توفيق.