الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعبت ” فؤاد المهندس يتحدث عن رد فعل زوجتة الأولى بعد زواجه من شويكار

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

صاحب أشهر زيجة بالوسط الفني وأستاذ الكوميديا، ومكتشف النجوم، الراحل فؤاد المهندس ، الذى وقع في غرام «شويكار» ليتقاسما الحب والموهبة، فباتا أشهر زوجين، وأكثر ثنائي سينمائي ناجح، وعلى الرغم من قصة الحب الطويلة، والمشاعر التي لم يترك كلًا منهما مجالًا إلا وأفصح عنها، لم تكن شويكار الزوجة الأولى، إذ ارتبط قبلها بعفت سرور نجيب، أم أبنائه، التي صدمها بزواجه الثاني.

في السادس من سبتمبر 1924، ولٌد الأستاذ الكوميديان فؤاد المهندس، «مستر إكس» الذي أحبته كل الأجيال، تاركًا خلفه إرثًا كبيرًا من الأعمال المسرحية والسينمائية، ليس فقط لفنه المختلف، بل لقصة حبه وزواجه من شويكار.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فؤاد المهندس يكشف رد فعل زوجته الأولى بعد زواجه من شويكار

فاجأ المهندس، زوجته الأولى عند عودتها من الإسكندرية، بالخبر الذي كان بمثابة صدمة تسببت في بكائها: «قررت أبلغ أم الأولاد في وقت كانت جاية فيه من الإسكندرية وكنت أنا متجوز من شويكار قلتلها، وأنا بستقبلها عاوز أقولك خبر قالتلي قول، قولت لها إني اتجوزت شويكار».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

بكاء وصدمة سيطرا على الزوجة الأولى فور معرفتها بالخبر، بحسب ما سرد «المهندس» في حوار سابق له مع الإعلامية صفاء أبو السعود: «عيطت وكانت بټعيط لجوة من صډمتها».

بكاء وتأثر الفنان الراحل وهو يسرد ما حدث لزوجته، معترفًا بإنه تسبب في مرضها: «تعبت ويُقال إن تعبها كان من تحت راسي، وفضلت أراعيها لحد ما ماټت».

ووصفها فؤاد المهندس بأنها: «كانت طيبة وأميرة وتستاهل كل خير».

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين