الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سيلا ابنة طارق مرعشلي من زوجته الثانية

موقع أيام نيوز

كما وأكد الفنان السوري أنه يشجع ابنته على الانخراط في مجال التمثيل، وأول نصيحة يقدمها لها هي الاحترام ويجب أن تحب هذه المهنة.

ووصفت آلاء، زوجة الفنان طارق مرعشلي، زوجها بأنه “الأب المذهل”، الرائع، والذي يحنو على أولاده، كما أنه يعتني بهم بشكل دائم ويوفر لهم الرعاية والامتنان.


 وقالت إنه يعد صعبًا على المرأة الزواج من فنان يمتلك ظروفًا خاصة له، ويعمل بجهد كبير ويسافر بانتظام ويشعر دائمًا بنقص الوقت، وذلك يجعلها تشعر بالحنين إليه.

ولكنه يظل دائمًا بجانبها ويتحمل المسؤوليات ويعنى بتفاصيل المنزل حتى عندما يسافر، فهو لا يفوت أي تفصيل يتعلق بالأسرة والمنزل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يحترم مشاعر الآخرين بشكل كبير، ولا يظهر أي شعور غير الموضوعية تجاه الفتيات الأخريات المعجبات به.

كما وصرحت سيلا طارق مرعشلي أن والدها هو أب مثالي، وتفخر به لأنه والدها، فهي تعتبره الأفضل من بين الآباء.

عبرت عن رغبتها في أن تتحقق حلمها في أن تصبح ممثلة في المستقبل، وتخطط حاليا لدراسة مجال التمثيل، وتعمل على التعلم منذ الصغر تحت إشراف والدها في هذا المجال.


 في حين قارن الجمهور بين سيلا ابنة طارق مرعشلي من زوجته آلاء بيرقدار، وأختها الفنانة هيا مرعشلي من زوجته الراحلة ندا مرعشلي.