الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليه هربتي من عريسك ؟!.. اجابة غير متوقعة من ناهد السباعي فاجأت بها الجميع!

موقع أيام نيوز

تزامنا مع تصدر الفنانة ناهد السباعي التريند، تحدثت صفحات فنية عن حياتها الشخصية، وعن سبب هروبها من عريسها

هذا الأمر احدث ضجة كبيرة خلال الفترة السابقة، لكن الفنانة ناهد السباعي ردت على هذا الأمر وكشفت السبب الحقيقي الذي جعلها تفعل ذلك.

ومن خلال لقاء تلفزيوني سابق لها، قالت الفنانة ناهد السباعي: “أنا مش بطيق الراجل أصلاً.. أنا عدوتهم”.

وأوضحت إنها أخبرت والدتها بعدم الارتياح من الارتباط بهذا الزوج وطلبت منها الانصراف حيث كانتا متواجدتين في مدينة العين السخنة من أجل حفل الزفاف، منوهة إلى أنها حصلت بعض المشاكل وقررت عدم الاستمرار في الزواج لرفضها العيش في مشاكل حتى ولو طفيفة وفق صحف مصرية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت: “كان عندي آمال مكنتش مستوعباها لكن أيقنت أن ماحدش ينفع يتغير إلا لما يكون هو عايز يتغير”، مردفة بنبرة ساخرة عن صفات الرجل الذي تنوي الارتباط به : “أنا مش بطيق الراجل أصلاً.. أنا عدوتهم”.

وعلقت المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة ناهد السباعي، قائلة: “لم أعترض على هروبها رغم أنه تم كتب الكتاب.. وقلتلها مافيش حاجة خلاص اللي هتحسيه هنعمله”، كاشفة: “كنا خلاص في العين السخنة وكنا خلاص هنعمل الفرح وماحستش إنها رافضة قبل الوصول إلى ليلة الفرح”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

والفنانة ناهد السباعي شاركت في عدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، كما أنها شاركت في فيلم عالمي بعنوان «بعد الموقعة» وفاز في مهرجان كان عام 2012.

فنياً، أعلنت النجمة ناهد السباعي انتهاء تصوير الموسم الاول من مسلسلها نقطة سوداء في العاصمة اللبنانية بيروت وكانت ناهد قد نشرت عبر صفحاتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي جمعتها وباقي ابطال المسلسل.