الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

توقعت ۏفاة خطيبي وتوفي .. ليلى عبد اللطيف تحزن الجميع بما حصل معها

موقع أيام نيوز

قالت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف إنها تستطيع التوقع بالأشياء منذ أن كان عمرها 12 سنة، وأنها توقعت ۏفاة جدها ثم خطيبها وهو ما تحقق بالفعل، بحسب قولها.

ليلى عبداللطيف تفجِّر مفاجآت عن توقعاتها
وأضافت ليلى عبداللطيف، خلال استضافتها ببرنامج «العرافة» المذاع عبر شاشة قناة «المحور»، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: «أنا أتوقع من عمر الـ12، وإنسانة مؤمنة أصلي وأصوم، ووالدي كان شيخ أزهر، وكانت تقول والدتي دائما إن والدي كان يملك إحساسا قويا بتوقع الأحداث قبل حدوثها، ولكنه كان لا يعترف بهذا الأمر للجميع».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

خطيبي ټوفي بالسړطان
وتابعت: «وتوقعت في عمر الـ12 پوفاة جدي في الحج، وبالفعل حدث ذلك الأمر، وفي عمر الـ17 توقعت ۏفاة خطيبي وأصيب بعدها بمرض السړطان وتوفي، لذلك أملك إحساسا قويا تجاه جميع الأحداث، وليس لي علاقة بالعالم ال آخر  نهائيا».

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أنها يوجد العديد من الأصدقاء يسمونها «ليلى صاحبة الإلهام ».

توقعاتها خلال الفترة القادمة 

وكشفت العرافة اللبنانية أو ما يُطلق عليها "سيدة التوقعات" ليلى عبد اللطيف، توقعاتها للجنيه المصري لعام 2024.قالت ليلى خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، ر": "خلال عام 2024 سيشهد الجنيه المصري تعثرًا مؤقتًا في الفترة المقبلة، بسبب بعض التطورات المحلية والعالمية، ومع ذلك، سيعود ويرتفع بشكل غير مسبوق".وتابعت: "من المتوقع أيضًا أن يزدهر الاقتصاد المصري، وذلك بدعم من أكثر دولة عربية من دول الخليج".واستكملت: "ترتفع أسعار الأراضي والمنازل في مصر خلال عام 2024، بالإضافة إلى، تحسن أحوال الزراعة والصناعة في مصر".