الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تطلقت منه لهذا السبب “المقـ.ـرف”.. علياء بسيوني تخرج عن صمتها وټفضح أحمد سعد على الهواء

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

خرجت مصصمة الأزياء علياء بسيوني عن صمتها، وكشفت سبب طلاقها من الفنان المصري أحمد سعد، الأمر الذي صدم الجمهور.

علياء بسيوني أكدت أن الطلاق كان بناء على ړڠپة الفنان أحمد سعد، مؤكدة انها استجابت لرغبته التي لم تكن موفقة للغاية.

وعبر خاصية ستوري لحسابها على إنستجرام كتبت علياء بسيوني: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وحابه أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأضافت علياء بسيوني: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

وأردفت علياء بسيوني: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت
طلاق أحمد سعد وعلياء 

وحول طلاق أحمد سعد وعلياء .. أشارت علياء بسيوني خلال ستوري عبر حسابها الرسمي على انستجرام، إلى أن قرار الطلاق كان نابعًا من أحمد سعد وليس منها، موضحةً أنها شعرت بتعب في بناء تلك الأسرة وكانت تُضحي، ولم تكن تريد الطلاق وأن تكون تلك النهاية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
احمد سعد وعلياء بسيونى
أحمد سعد وطليقته مصممة الأزياء علياء البسيوني 

وأكدت علياء بسيوني أن طفلتهما مريم الأخيرة كانت مريضة ولم يكن يعلم أحمد سعد بالأمر وكان مشغولًا بنزهته وعمله في منطقة الساحل الشمالي، معربةً عن ضيقها، قائلة: حابه أشكره على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ وقراره اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة.

احمد سعد وريم البارودى
أحمد سعد وطليقته الفنانة ريم البارودي 

 

انت في الصفحة 1 من صفحتين