الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عمرو الليثي ينه-ار من البکاء ويوجه رسالة مؤثر

موقع أيام نيوز

قال المخرج نبيل عبد النعيم، إن هناك سيدة عظيمة يجب أن يتحدث عنها، وهي سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف، ولها جميل عند كل بيت في مصر، لأنها جعلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس إلى شاشة التليفزيون وتدخل كل بيت في مصر، وهي السيدة العظيمة ليلى الديدي، والدة الإعلامي عمرو الليثي.وأضاف عبد النعيم، في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثى، ببرنامجه “واحد من الناس” ويذاع عبر شاشة الحياة: “أقسم بالله أن هذا لم يحضر وهل ستسمح لنا أن نتحدث عنها اليوم.. ماذا تمثل لك يا عمرو السيدة ليلى الديدى؟”، وهو الأمر الذي جعل الليثى لا يتمالك دموعه G|نهـ|ر بالبکاء عـLـي الهواء بعد متابعة صورة والدته، وعقب قائلا: “دي مؤا-مرة منك ومن الإخراج”.وعقب نبيل عبد النعيم، أنه وهو قادم للحلقة اليوم شاهد لقاء تليفزيوني للراحل العظيم ممدوح الليثى مع الفنانة صفاء أبو السعود، فسألته: “مين اللى Gقف جنبك وساعدك؟ فقال لها زgجتي اللى وقفت بجواري وساندتني وهى ليلى الديدى”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال عمرو الليثى: “أمى هي ست مكافحة من مواليد السويس تزوجت |بـgيـ| وهو كان ضابط شرطة، وكان عندها ولدين فقـــ⊂ت ابنها الصغير Gمـ|ت عـLـي يدها، و كانت ونعم الصبر في

 المحنة وحامده وشاكره لله، وغرست هذه الصفات فيا، و كانت سند لأبويا في آلامه قبل أفراحه، وبعد Gفـ|ة أبي أصبحت هي الأب والأم بالنسبة لي وهي الأن عايشه مــcـــ|يــ| ربنا يديها الصحة”.

وفى الختام وجه عمرو الليثي، رساله لكل من فقد أمه أن يترحم عليها ويدعى لها، “اللي أمه عايشه يودها ويسأل عليها ويبوس إديها كل يوم”.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
قال المخرج نبيل عبد النعيم، إن هناك سيدة عظيمة يجب أن يتحدث عنها، وهي سيدة من السويس أنجبت ولدين عمرو وشريف، ولها جميل عند كل بيت في مصر، لأنها جعلت البرامج التعليمية تنتقل من المدارس إلى شاشة التليفزيون وتدخل كل بيت في مصر، وهي السيدة العظيمة ليلى الديدي، والدة الإعلامي عمرو الليثي.

وأضاف عبد النعيم، في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثى، ببرنامجه “واحد من الناس” ويذاع عبر شاشة الحياة: “أقسم بالله أن هذا لم يحضر وهل ستسمح لنا أن نتحدث عنها اليوم.. ماذا تمثل لك يا عمرو السيدة ليلى الديدى؟”، وهو الأمر الذي جعل الليثى لا يتمالك دموعه G|نهـ|ر بالبکاء عـLـي الهواء بعد متابعة صورة والدته، وعقب قائلا: “دي مؤام-رة منك ومن الإخراج”.