الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

امرأة وزوجها

موقع أيام نيوز

من التصرفات المذمومة التي يقوم بها الأشخاص في الكثير من الأحيان هو الاڼتقام  ، قد يكون دوافع الاڼتقام مختلفة تماماً ، ففي بعض الأحيان قد يكون بدافع القهر و الظلم وفي أحيان أخرى يتعلق الأمر بدوافع شريرة تدفع الشخص للقيام بهذا الفعل ولكن المؤكد أنه مهما كانت الحالة أنه تصرف سيء لا يجب أن نلجأ له مهما كانت الدوافع الخفية وراء.

سميره هي الزوجة التي تبلغ من العمر 30 عام ،ربة منزل ،تعيش في منطقة شعبية ،رغم صغر سنها الا انها تعاني من كثرة المشاكل العائلية مع زوجها ،تزوجت سميرة من ممدوح منذ أكثر من سنتان ،كانت سميرة طيلة هذه السنوات تعاني من مشاكل مستمرة بشكل يومي مع زوجها . بينما الزوج هو ممدوح الذي يعمل في أحد شركات التأمين، يبلغ من العمر ٣٣ عام ،يحب الحياة والحرية ،ممدوح كام مسؤولاً عن عقود التأمين في الشركة التي كان يعمل بها .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بداية القصة بدأت القصة عندما تمكنت الزوجة بعد محاولات عديدة أن تقنع زوجها ممدوح أن يؤمن على حياته ،وافق ممدوح علي التأمين علي حياته بمبلغ مليون جنيهاً ،أخبرها ممدوح أنه سوف يبدأ في إجراءات التأمين في أقرب وقت ممكن ،مرت الأيام وراء الأيام وكانت الزوجة تسأله عن أمر التأمين .

في أحد الأيام ابلغ الزوج زوجته أنه قام بالفعل بالتأمين على حياته بمبلغ مليون جنيهاً ،فرحت الزوجة كثيراً بما فعل زوجها ،لكن كانت الزوجة تخطط من أجل الاڼتقام من زوجها بسبب معاملته السيئة اليها، كما أنها أرادت أن تحصل على مبلغ التأمين بعد مۏته .

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

لذلك قامت الزوجة بوضع خطتها الشيطانية ،لقد قامت في عيد ميلاد زوجها بجلب تورتة من أجل الاحتفال به ،في ليلة عيد الميلاد قدمت الزوجة قطعة من التورتة إلي زوجها من أجل أن يأكلها ،لكنها قد دست السم إليه في هذه القطعة ،أكل الزوج القطعة ثم بدأ يشعر بالألم الشديد في معدته ،طلب من زوجته العون .

لكن بكل أسف نظرت الزوجة إليه ثم قالت له ،لقد وضعت السم اليك في التورتة من أجل أن ټموت حتي تحصل علي مبلغ التأمين ،نظر إليها الزوج وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة ثم ضحك بصوت عالي وأخبرها أنه لم يقوم بالتأمين على حياته ،لقد كڈب عليها حتى يتخلص من إصرارها الدائم عليه بالتأمين على حياته .

هذا السر الذي علمته الزوجة جعلها تشعل بخيبة الأمل ،خاڤت من عقاپ القانون ثم تذكرت أنها خسړت المال وسوف تخسر الحياة ،قامت بإلقاء نفسها من الطابق العاشر  ،الهدف من هذه القصة هو أننا علينا عدم حل مشاكل تواجهنا من خلال اللجوء إلي العڼف أو أسلوب الاڼتقام ،علينا أن نحل كل أمورنا الزوجية بشكل منطقي وعقلاني.