الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مفاجأة.. من هو الفنان صاحب القناع الذي هز مواقع التواصل؟

موقع أيام نيوز

حالة من الجدل الواسع، أثارها مطرب شهير، الساعات المواضية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الترويج لنفسه وهو يرتدي قناع يخفي وجهه.

وتبين أن هذا المطرب يدعى  توو ليت ، وطرح ألبوما غنائيا جديدا منذ عدة أيام، به عدة أغنيات، مثل: أغنية بقيت وحيد، ليه بنخبي ومش بنقول، نفس الكلام، حبيبي ليه.

مفاجأة..  من هو الفنان صاحب القناع الذي هز مواقع التواصل؟

ويظهر توو ليت بكليبات أغانيه مرتديا قناعا يخفي ملامح وجهه، مما يصعب من التعرف عليه.

وفي وقت سابق، أعلن مطرب الراب الشهير محمود عبد الرازق  اعتزاله الغناء نهائيا، في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقال محمود عبد الرازق : “أنا طالع أقول بكل بساطة إن أنا الحمد لله قررت الاستغناء بالله عن الغناء والاستماع إلى الموسيقى بشكل نهائي إن شاء الله”.

وتابع: ” قرار صعب جدًا، لكن أنا بصراحة خاېف جدًا في كام سؤال وإشارة مش قادر أتجاهلهم، خاېف أكون من الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا والموضوع مرعب بصراحة وده مش تسويق ولا حركة من الحركات”.

وأكمل: “الواحد كان على أعتاب خطوات مهمة في مشواره، لكن سبحان الله، ده أكيد الخير وربنا بحكمته احتسبه عند الله يبدلني بيه خير، لو حد زعلان مني أو شايف إني غلطان أنا أسف وأشوفكم على خير.”