الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ملاحظة غير متوقعة في صورة أحلام وزوجها.. ما هي؟

موقع أيام نيوز

أثارت النجمة الإماراتية أحلام الجدل بفيديو لها وهي تمازح زوجها وتطلب منه شراء حقيبة جديدة لها، ورصدت فيه رحلتهما إلى المتجر.

ولاخظ الجمهور ظهور أحلام في الصورة بحقيبة من جلد التمساح من طراز Peekaboo، يصل سعرها إلى 24 ألف دولار، أي ما يعادل مليون و117 ألف جنيه.

ملاحظة غير متوقعة في صورة أحلام وزوجها.. ما هي؟

وفي وقت سابق، هاجمت المطربة أحلام، الساعات الماضية، جمهور الفنانة أصالة بعد تعليقاتهم المسيئة بخصوص عدم إحياء أحلام حفلات، مقارنةً بالحفلات التي تُحيها أصالة.

وكتبت أحلام عبر تويتر: “احترموا انفسكم شويه انتوا تسيئون لها تسيئون لأصاله وانتوا جمهورها يعني ولدي وانا كلنا من جمهور اصاله نحبها من عمرنا وانا اللي اشتريت التذاكر لولدي هديه عشان يحضر لانه يحبها وحريص على كل حفلاتها خلااااص بطلوا تشعلون الڼار عيب عليكم”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من جانبها، ردت أصالة في منشور آخر: “أعتذر غاليتي أحلام عن كل من أساء لك وكدّر صفو محبّة حبيبي فاهد تجاهي ومحبتك كذلك وكلّ من يحبك وكم هم كثر وأنا منهم أحبك وأقدّر عشرتك والعمر الذي عشناه معاً وكرمك ولطف حديثك عدا عن المتعه بالنسبه إلي بمناوشاتنا وصبرك عليي وسعة صدرك حقّك عليي صديقتي.