الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ماذا فعل والد أحمد العوضي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز؟.. تفاصيل

موقع أيام نيوز

أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، انفصالهما بشكل رسمي بعد زواج استمر عدة سنوات.

وتوقع الجمهور أن ياسمين عبد العزيز، لم تلجأ إلى والده مثلما كانت تفعل كل مرة عندما يحدث خلاف بينها وبين العوضي، حيث كانت تخبره بالخلاف حتى يأخذ حقها من ابنه، وأفاد بعض الأشخاص على السوشيال ميديا أن والده شعر بالحزن الشديد عندما علم بخبر انفصالهما.

يذكر أن أحمد العوضي احتفل أمس بعيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز حيث وجه لها رسالة حب عبر «فيس بوك» قائلًا: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح».

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

بينما الأخيرة لم ترد عليه، ولم تحضر ياسمين عبدالعزيز العرض الخاص الأخير لزوجها أحمد العوضي أثناء احتفاله بفيلم «الإسكندراني».

رسميا.. انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من النجم أحمد العوضى عبر حسابها على موقع انستجرام

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، الساعات الماضية، بعد نشرها مقطع فيديو عبر موقع الصور الشهير «إنستجرام».

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وظهرت ياسمين في الفيديو هي وزوجها الفنان أحمد العوضي، وهما يرقصان بالبيجامة، وعلقت: «الخديوي ميعملش الحركات دي، أنا الدادة دودي أعملها عادي».

أحمد العوضي يفجر مفاجأة بشأن فيديو الرقص مع ياسمين عبد العزيز

من جانبه، رد العوضي على الفيديو معلقا: «طب ده كلام»، كما رد أيضا على سؤال أحد المتابعين بشأن حقيقة الفيديو: «لا مش أنا يا عم ده ذكاء اصطناعي».

وفي وقت سابق، أعلن الفنان أحمد العوضي انفصاله فنيًّا عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء استضافته ببرنامج حبر سري، الساعات الماضية.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقال العوضي: “قررنا أنا وياسمين عبد العزيز أن ننفصل فنيًّا وكل واحد يعمل الحاجة اللي بيحبها وبعد كدا نرجع تاني عادي نقدم مع بعض أعمال وإن شاء الله كل واحد هيقدم مسلسل لوحده في رمضان الجاي”.

وخلال اللقاء انتقد الفنان أحمد العوضي، الآباء التي تستخدم أساليب التربية الإيجابية مع أبنائهم، وذلك خلال لقائه في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس.

وقال أحمد العوضي: أبويا كان طول الوقت بيربيني، ود بيطلع رجالة،النوتي كورنر مش بيطلع رجالة، والتربية الإيجابية كلام كتب وإنشاء، ومش قصدي يربيه يعني يعذبه، وهو أبوه في الآخر، في حد أحن على الابن من أبوه؟”.