الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شيرين عبد الوهاب بأخر مقابلة الها بالسعودية قالت كلام غريب جدا والمذيع عمل نفسه مش سامع وحكالها شو قلتي ؟

موقع أيام نيوز

أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مؤخرا حفلا غنائيا ضخما في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية
وذلك بدعوة رسمية من رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ وسط حضور جماهير كبير والذي تفاعل بشكل لافت مع شرين وهي تؤدي أجمل أغنياته الشهيرة بحماس شديد.
لكن حفل شيرين لم ينر مرور الكرام حيث أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي
بعدما إنتشر مقطع فيديو من الحفل يوثق تصريح لها خلال تواجدها على المسرح علقت فيه على إرتفاع درجة الحرارة في مكان الحفل حيث توجهت إلى الجمهور قائلة حر أوي. مش تقولولي كنت جيت بالمايوه

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الأمر الذي جعلها في مرمى وهجوم المتابعين وتسبب لها في أزمة جديدة و إستغربوا من تصريحها خاصة وأن الحفل مقام في السعودية فكتبت إحدى المتابعات تعليق قالت فيه امسكي لسانك شوية.
ولدت في حي القلعة بمدينة القاهرة في 8 أكتوبر 1980 لوالدها سيد محمد عبد الوهاب مصمم ووالدتها ربة منزل. لديها أخ وأخت. ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلى سليم سحاب قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية. وقد غنت شيرين أمامه فأعجب بصوتها وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية. بدأت مشوارها الفني أوائل عام 2002 بأغنية آه يا ليل ولكنها لم تكن أول أغانيها حيث ظهرت مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان بحبك في عام 2000 وكانت الأغنية ضمن ألبوم صورة ودمعة للفنان محمد محيي. ولكن انطلاقتها الحقيقية كانت مع تامر حسني والذي كان وجها جديدا أيضا في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 20022 والذي بيع منه 20000000 نسخة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما أدت دور تمثيلي للسينما مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل. كانت شركة فري ميوزيك لصاحبها نصر محروس أول من أنتج لها. غير أنه ونتيجة لبعض الخلافات بين الإثنين تم فسخ العقد بينهما. حققت شيرين أيضا نجاحا كبيرا في الدراما بمسلسل طريقي واستطاعت أن تسرق الأضواء بمسلسها في رمضان 3 وأيضا نال المسلسل جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتلفزيون التونسي.