الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حسين فهمي يفـجر مفاجأة !

موقع أيام نيوز

أطلق على الفنان حسين فهمي العديد من الألقاب ما بينها آخر بشوات السينما واشتهر حسين فهمي بعلاقاته المتعددة لوسامته الشديدة وهو من مواليد العام 1940 وبدأ حياته الفنية في بداية منتصف الستينات من القرن الماضي.
ارتبط الفنان حسين فهمي 6 مرات منها مرتان فقط من الوسط الفني ولم تشتهر زيجاته رغم تعددها نتيجة لعدم تسليط الأضواء عليها خاصة لعدم شهرة الزوجات.
حسين فهمي وأبلة فاهيتا
وتحدث الفنان حسين فهمي خلال لقاء سابق مع أبلة فاهيتا عن مشواره الفني وعلاقاته كما روى بعض المواقف الطريقة التي مر بها على مدار حياته كما كشف عن اسمه الحقيقي وهو محمد حسين رافضا الكشف عن عمره الحقيقي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وأوضح أنه التحق بكلية الحقوق في بداية حياته تنفيذا لرغبة أسرته حتى يصبح قاضيا على غرار باقي العائلة واستمر بها لمدة عامين لكنه لم يستطع أن يحبها لذلك تركها والتحق بمعهد السينما ليبدأ حياته الفنية.
وسألته فاهيتا عن أكثر فنانة كانت ريحتها وحشة فصمت قليلا ثم اعتذر وقال إنه لا يمكن أن يجيب على هذا السؤال.
كما كشف أنه لا يحب مشاهدة أفلامه لأنه كثير الانتقاد لنفسه وعن علاقته بأحفاده أوضح أنه لا
يعترف بفكرة الأولاد والأحفاد وأنه يفضل أن يخاطبه أحفاده وأبناؤه باسمه مباشرة.
وعن أغرب تصريحاته فكانت تتعلق بموقف تعرض له في أحد البلاد عندما وجد سيدة تختبئ له أسفل سريره بالفندق الذي كان يقيم به واكتشف حينها أنها كانت على اتفاق مع طاقم التنظيف الخاص بالفندق لتسهيل عملية الدخول كما كشف أنه كثيرا ما يتعرض للمعاكسات من قبل السيدات وكان أشهرهن الفنانة العالمية صوفيا لورين التي قامت بمعاكسته.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تحدث الفنان القدير حسين فهمي خلال لقاء سابق في برنامج أبلة فاهيتا عن مشواره الفني وعلاقاته كما روى في الوقت نفسه بعض المواقف الطريفة التي مر بها على مدار حياته.
وكشف الفنان حسين فهمي عن اسمه الحقيقي وهو محمد حسين رافضا الكشف عن عمره الحقيقي.
وسألته فاهيتا عن أكثر فنانة كانت رائحتها كريهة فصمت قليلا ثم اعتذر وقال إنه لا يمكن أن يجيب على هذا السؤال.
وكان الفنان حسين فهمي قد تزوج 6 مرات منهما مرتين فقط من الوسط الفني ولم يتم الكشف عن زوجاته الأخريات خارج الوسط الفني لعدم تسليط الأضواء عليهن.