الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

خبر حزين عن ليلى أحمد زاهر وهشام جمال.. ماذا حدث؟

موقع أيام نيوز

احتفلت ليلى أحمد زاهر وهشام جمال بقراءة الفاتحة منذ عدة أشهر في منزل عائلة زاهر، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، وكان من المفترض أن يحتفل الثنائي غدًا بخطبتهما في إحدى المناطق الساحلية.

تأجيل حفل خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وكشف مصدر مقرب خلال تصريحات صحفية؛ أن ليلى وهشام قررا تأجيل حفل خطوبتهما إلى ميعاد آخر دون الكشف عن أسباب واضحة، ومن المفترض أن يتم تحديد موعد جديد خلال الفترة المقبلة. 

ومن ناحية أخرى شاركت ليلى أحمد زاهر في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وكان من بطولة سلمى أبو ضيف ومن تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل وشارك في العمل كل من انتصار، محمد ممدوح، محمد عبدالعظيم، إسلام إبراهيم وآخرين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما أنها شاركت في رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، بطولة غادة عبد الرازق وكان من تأليف هبه الحسيني وإخراج حسن صالح وشارك في العمل كل من مي سليم، صلاح عبدالله، الراحل مصطفى درويش، محمد القس وآخرين.

وفي السينما، كان آخر ظهور لها من خلال فيلم المحكمة، تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين وشارك فيه كل من غادة عادل، فتحي عبدالوهاب، كريم عفيفي، جميلة عوض، محمد مهران، أحمد خالد صالح وآخرين وتناول العمل العديد من القضايا المهمة.

تواصل ليلى أحمد زاهر في الفترة الحالية قراءة أكثر من سيناريو للمشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2025.