الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الصور الأولى من حفل زفاف بشرى على خالد حميدة في الساحل الشمالي

موقع أيام نيوز

تحتفل الفنان بشرى اليوم، بحفل زفافها على خالد حميدة، وذلك في الساحل الشمالي، وسط أجواء فرحة عارمة.

ويقتصر حفل زفاف بشرى على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وظهرت بشرى مرتدية فستانًا باللون الأبيض رفقة خالد حميدة على شاطئ البحر.

تفاصيل بداية قصة الحب بين بشرى وخالد، إذ بدأت منذ سنة بينهما وكانت المعرفة سطحية ومن ثم تعاونت بشرى مع خالد في مشروع رقمنة الأرشيف الفني عبر استخدام الذكاء الاصطناعي، ومن ثم ازدادت العلاقة بينهما ووقعت بشرى في حبه، كما إنه وفي وقت سابق، كشفت بشرى أنها تعيش في قصة حب بالفترة الحالية خلال لقاء تلفزيوني لها دون الكشف عن العريس المستقبلي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يعد خالد زوج بشرى، هو نجل زوجة محمود حميدة، وصاحب فكرة مشروع رقمنة أعمال الفنانين، ورجل أعمال يمتلك بيزنس خاصًّا به، ومهتم بصناعة الأفلام القصيرة والمهرجانات السينمائية.

أعمال بشرى الفنية

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعلى جانب الأعمال الفنية، كانت آخر أعمال بشړي في السينما فيلم أولاد حريم كريم، والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي، وشارك بالعمل الفنان مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، خالد سرحان، تيام قمر، ساندي مراد، عمرو عبد الجليل، وآخرين، والعمل من إخراج علي إدريس