الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زوج مصري يخون مرته

موقع أيام نيوز

شهدت محكمة الأسرة بزنانيرى قصة زوجة أربعينية تزوجت لفترة 18عاما وأنجبت 4 أطفال، إلا أن زواجها انتهى بإحدى القصص المؤثرة، حيث وقفت أمام القاضى تطلب الخلع من زوجها بسبب خيانته لها، واكتشافها وجود رسائل ومحادثات مع السيدات.

سردت أحلام قصتها مع زوجها مصطفى والتي استمر زواجهما قرابة 18 عاما بين علاقة حب تطورت إلى خطوبة ثم الزواج، وأنجبت منه 4 أ طفال أكبرهم 16 عاما، إلا أنها فوجئت أن زوجها يمارس علاقات من نوع خاص مع السيدات، واكتشف محادثات بين زوجها وفتيات اخريات.

وأضافت «زوجي كان رجل طبيعي ولا يظهر عليه معالم قسۏة أو معاملة غير طبيعية، إلا أنها في إحدى الأيام وأثناء تصفحها هاتفه عثرت على محادثات بينه وبين فتيات شابات ، يتحدث فيها عن علاقات مخفية معهم، وكانت المفاجأة أن الأمور متطورة لما بعد المحادثات وليست مجرد اتفاقات أو صورا أو مقاطع فيديو"

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأخبرت زوجى على الفور بالمحادثات التي عثرت عليها، وكان رده غريب « انا مقصر معاكي فى حاجة.. انا حياتي مبسوط بيها كدا » لاسيما المشاجرات الدائمة بعد معرفتى بهذه العلاقات المشپوهة أمام مرأى ومسمع أبنائي فأصبح البيت مسرحا للمشاجرات والضړب الدائم والصړاخ وأصبحت لا أطيق العيشة معه بعد ذلك. 

فقررت أطلب الطلاق ولما رفض لجأت إلى محكمة الأسرة فى زنانيرى وتقدمت بدعوى خلع للتخلص منه.