الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اول رد لـ جوري المغربية بعد طردها من دبي وتتوعد بالقضاء

موقع أيام نيوز

ما زال اسم مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي جوري المغربية حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد رجها على خبر اصابتها بمرض نقص المناعه وطردها من الامارات العربية المتحدة.

وفي التفاصيل، انتشر فيديو للمشهورة المغربية وهي تقول ان كل ما يتم تداوله هو مجرد شائعات وستتوعد بالقضاء لكل من اساء لها.

يذكر ان مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بخبر اصاپة احدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي بمرض نقص المناعة المكتسب وطردها من دبي، بالاضافة الى تورطها بإبتزاز شخصيات من خلال تصويرهم باوضاع مخله بالفندق. وأشار حينها رواد المواقع إلى أن المقصودة هي جوري المغربية، مما جعل اسمها يتصدر هاشتاغات البحث 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتفاعل المتابعون مع الخبر عبر تعليقات جاء فيها: ” المغربيات دائما يرمون وساختهم وقذارتهم على بنات الدول الأخرى واي وحده تطلع عندهم بفعل غير اخلاقي يقولون هذي البنت جزائرية او سعودية ، المودل المصاپة بمرض المناعة المكتسب هي جوري المغربية فبلاش ترمون  على بنات الدول الثانية.”