الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ميريام كلينك ټنهار

موقع أيام نيوز

خلال اطلالتها مع الاعلامية رابعة الزيات على قناة "لنا" ضمن برنامج "شو القصة"،  كشفت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية، وعلاقتها بوالدتها وتعرضها للسړقة، ما ادى الى خسارتها كامل ثروتها.

وأكدت ميريام بعد ۏفاة والدها قام المحامي الذي تعرفه بسړقة كل ثروتها، واخذ 7 مليون دولار ما جعلها تخسر كل شيء،وقالت: "وصلت لمرحلة ما بقا معي مصاري ابدا".

وفي واقعة غريبة، أشارت كلينك عن محاولة احدى صديقاتها قټلها بطريقة غريبة، حيث انها قامت بزيارتها في منزلها، واخفت اصابتها بفيروس كورونا محاولة نقل العدوى اليها، حسب قولها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أما فيما يخص علاقتها بوالدتها، كشفت ميريام كلينك للمرة الأولى خلال اللقاء، ان والدتها تركتها وهي طفلة لأنها فتاة ولم تخلق صبيا، ما أدى إلى اڼهيارها على الهواء، وانسحبت من البرنامج، ثم عادت لإكمال الحلقة.

وكانت ميريام قد نشرت في وقت سابق فيديو عبر حسابها الخاص على انستغرام، ظهرت فيه مع الإعلامية رابعة الزيات، حيث كانت رابعة تتغزل بجمال عيون ميريام لترد الأخيرة ممازحة: "انتي الحلوة بس مش طايقتك".

يذكر ان ميريام كلينك من اكثر الشخصيات إثارة للجدل  من خلال الصور التي تشاركها عبر حسابها في انستغرام، وتتعرض بها للغنتقاد بشكل دائم، او بسبب تصريحاتها الجريئة وارائها السياسية في لبنان.