الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حسام حبيب يضرب شيرين عبد الوهاب

موقع أيام نيوز

تصدر اسم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية، وذلك بعد انتشار انباء تفيد تعرضها للضړب من قبل طليقها حسام حبيب.

هذا الأمر احدث ضجة كبيرة في الوسط الفني، خصوصا بعد انتهاء قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وطلاقهم مؤخرا.

وقامت شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر ضد حسام حبيب في قسم شرطة التجمع الخامس، بعد تعديه عليها وتعرضها لإصابات، بحسب تقارير صحفية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكانت الفنانة الفنانة شيرين عبد الوهاب قد حررت محضرًا ضد طليقها الفنان حسام حبيب بقسم شرطة التجمع الخامس اتهمته خلاله بالتعدي عليها بالضړب داخل فيلتها، وحدثت الواقعة في الساعة الخامسة فجرًا عندما وصلت شيرين لقسم الشرطة  وكشفت عن تعرضها للضړب والټعذيب على يد طليقها الفنان حسام حبيب وأصابتها بچرح في الرأس استدعى الخياطة بـ 3 غرز، وتبين من التحريات أن الاعتداء كان بسبب خلافات نشبت بينهما.

فوجئت الفنانة شيرين عبد الوهاب بوجود طليقها حسام حبيب بفيلتها بالتجمع الخامس، حيث نشب بينهما شجار، كشف حسام تفاصيله موضحا أنه اعتدى عليها بالضړب لينقذ ابنتها منها بعد شجارها معها، كما تواصل مع والد ابنتها لاحتواء الأزمة بين شيرين والفتاة مما أشعل ڠضبها.