الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ناصيف زيتون يتزوج و يتصدر الترند... ماذا عن إطلالة العروس؟

موقع أيام نيوز

تصدر حفل زفاف الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة والفنان السوري ناصيف زيتون أمس ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخصوصية التي تميز بها الحدث مما زاد من حماس الجمهور لمعرفة تفاصيله ومشاهدة لقطات منه.
وتداول رواد مواقع التواصل أخبارا عدة تتعلق بزفاف رحمة وزيتون الذي اقتصر الحضور فيه على عائلتيهما والمقربين منهما بالإضافة إلى منع الحاضرين من التصوير إذ قيل إن الهواتف سحبت من الجميع وذلك بسبب توثيق حفل الزفاف من قبل منصة رقمية لم يكشف عن اسمها بعد.

وعن إطلالة العروس علم أن مصفف الشعر هو أسعد ونفذ المكياج خبير التجميل بسام فتوح فيما حمل فستان الزفاف توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع زفاف رحمة وزيتون فجاءت التعليقات منقسمة بين منتقد السرية التي أحاطت علاقتهما منذ بدايتها إلى حفل الزفاف وبين من اعتبر أنه يوم خاص بهما فأيد قرارهما.
وعلقت إحدى المتابعات قائلة لماذا ينتقد الناس ناصيف زيتون ودانييلا رحمة والغموض ومنع التصوير في زفافهما هذا أجمل يوم في حياتهما ولهما الحرية بكيفية الاحتفال فيه. والناس الذين ذهبوا إلى الحفل احترموا قرارهما وذهبوا لمشاركتهما فرحتهما.
عندي سؤال ليش في ناس عم تنتقد عرس ناصيف_زيتون و دانييلا_رحمة وإنو ليش هالغموض وممنوع التصوير ومدري شو طب هيدا أحلى نهار بحياتهن هني حرين كيف يحتفلوا فيه ويعيشوه...يلي رايح عالعرس يعني محترم قرارهن ورايح يشاركهن فرحتهن...ليش حاملين السلم بالعرض