الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاهد فخامة منزل دنيا سمير غانم ورامي رضوان من الداخل يشبه القصور

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

تحرص الفنانة دنيا سمير غانم، على ابعاد حياتها الخاصة عن وسائل الإعلام ولكنها تنشر بعض الصور لها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.
ونستعرض في الصور ديكورات داخل منزل دنيا سمير غانم، والتي توضح رقي وفخـــامة هذا المنزل، ومثلما تتميز دنيا بالرقي والبساطة في اختيار أدوارها من حيث التمثيل أو الغناء، وهي تتمتع بنفس الذوق العالي والدقة والرقي في اختيار ديكورات منزلها.
 


مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حديقة منزلها
فعند إلقاء نظرة على المنزل من الخارج نجد انه يتمتع بطراز كلاسيكي فخــم وراق يشبه القصور ويضم حديقة كبيرة تحيط بأنحاء المنزل بأكمله؛ وتضم الحديقة منطقة خاصة للجلوس مميزة، تجمع بين اللونين الأحمر والبني الغامق وتتوسطها طاولة خشبية صغيرة، وذلك للاستمتاع بالطبيعة، كما تضم طاولة وكراسي خشبية آخرى.
و تحتوي الحديقة أيضًا على حمام سباحة صغير في المساحة والعمق خصصته دنيا تحديدًا لابنتها كايلا من أجل الاستمتاع معها وتقضـية أوقات ممتعة داخل الحديقة.
 


أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
غرفة الطعام
يسيطر على غرفة الطعام اللون الرمادي الفاتح من حيث ألوان الحوائط والأرضيات المكسوة برخام رمادي أنيق، كما تضم طاولة طعام كبيرة رخامية بيضاء مع كراسي من الفرو باللون الرمادي الفاتح أيضاً.
غرفة النوم
تتميز غرفة النوم بالفخـــامة حيث جمعت دنيا بين اللونين الأبيض والأسود مع الألوان الترابية؛ لتنسج بذلك لوحة فنية متكاملة داخل الغرفة؛ حيث جمعت جدران الغرفة والأرضيات بين اللونين الأبيض والأسود؛ وتضم سرير فخـــم باللون الأبيض يحيطه اثنين كومود من الخشب البني الراقي وتزينه أباجورات باللون الأبيض.
أما اللون الأسود فاستعـــانت به في ورق الحائط الذي زين الجدار خلف السرير؛ كما لاحظنا وجود عمدان باللون الأبيض فخمة داخل الغرفة، ووجود مكتبة خشبية يصطف عليها بعض الكتب داخل زاوية من الحجرة.

انت في الصفحة 1 من صفحتين