الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سړقة فيلا غادة عبد الرازق قبل طرح فيلمها الجديد: تفاصيل وتطورات

موقع أيام نيوز

قبل يومين فقط من طرح فيلمها السينمائي الجديد "تاني تاني"، تعرضت النجمة غادة عبد الرازق لعملية سړقة في فيلتها بمنطقة المعادي، حيث تمت سړقة مجوهرات ذهبية وملابس.

وقامت غادة بتقديم بلاغ للشرطة اتهمت فيه خادمتين من چنسية أفريقية بارتكاب الچريمة، وتم القبض عليهما واحتجازهما للتحقيق.

تروج غادة عبد الرازق خلال الأيام القليلة الماضية لفيلمها الجديد "تاني تاني"، المقرر طرحه في دور العرض المصرية في 22 مايو. يعتبر هذا الفيلم عودتها إلى السينما بعد غياب دام ست سنوات منذ فيلم "حرب كرموز" عام 2018، حيث كانت متواجدة في مجال الدراما.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

في فيلم "تاني تاني"، تقدم غادة عبد الرازق لأول مرة دورًا كوميديًا، حيث تشارك فيه مع أحمد آدم وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى محمود حافظ، ثراء جبيل، ودنيا ماهر، وغيرهم. الفيلم من تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج محمد عبد الحميد ووائل علي.

البرومو الخاص بالفيلم يكشف عن طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث في الفيلم، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى"، موظفة بنك، تواجه محاولات من أصدقائها القدامى زيكو وبيبو لاستعادة صداقتها وحبهما من خلال مفارقات كوميدية مشوقة.