الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ارتباط عمرو دياب

موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل والفنان عمرو دياب، محركات البحث على جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الثنائي  مما أثار تساؤل محبيهم حول طبيعية العلاقة التي تجمع بينهم وانتشرت شائعات حول ارتباطهم.

حقيقة صورة عمرو دياب وداليدا خليل 

كشفت داليدا خليل، حقيقة علاقتها مع عمرو دياب، وتفاصيل صورتها معه بعد ظهورهما معًا في الساحل الشمالي، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: فنان رائع وكان عفويا في الصور وحمل الكثير من الأصداء الإيجابية التي جعلت الصور تتصدر قائمة البحث على جوجل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأما عن انطباعها الأول عن الهضبة، قالت داليدا خليل: أحبه كثيرًا الهضبة وهذه الصور الأولى التي تجمعنا وكان لي الشرف بهذا اللقاء وأتمنى له كل التوفيق والخير.. إنسان كتير مهضوم وقريب للقلب وهو كتير لذيذ.

وكانت داليدا خليل شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، صورة لها بصحبة عمرو دياب في الساحل الشمالي، وظهرت من خلالها وهو يقبلها، وعلقت قائلة: الروح مع الأسطورة.