الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أول ظهور لخطيب الفنانة أروى جودة الايطالي والجمهور: "ده قد ابوكي"

موقع أيام نيوز

نشرت صفحات فنية مهتمة بأخبار الفن والمشاهير حول العالم، أول صورة لخطيب الفنانة المصرية أروى جودة، بعد ايام من اعلان خطوبتها.

وجاء ظهور خطيب الفنانة اروى جودة الايطالي الفرنسي، من خلال حضورهم حفل زفاف الفنانة ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبرى.

وانهالت التعليقات على صورة خطيب الفنانة اروى جودة، حيث انقسم الجمهور لقسمين بين مؤيد ومعارض، لخبر خطوبتها، وكان أبرز التعليقات، ده قد ابوكي، متأكدة أنه مسلم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

اروى جودة تعلن خبر خطوبتها رسمياً 

واعلنت الفنانة أروى جودة خبر خطوبتها على رجل أعمال فرنسي، مسلم الديانة، مشيرة إلى أنه من المقرر تحديد الموعد النهائي لحفل الزفاف خلال الأشهر المقبلة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

آخر أعمال الفنانة اروى جودة الفنية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أروى جودة، كان مشاركتها في مسلسل نعمة الأفوكاتو، والذي عرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي، بطولة الفنانة مي عمر، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا.