الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

لن تصدقوا ماذا حدث لها.. الفنانة صفاء باكية على الهواء

موقع أيام نيوز

الفنانة الأردنية صفاء سلطان لم تتحمل الحديث عن والدها حتى أصيبت بنوبة بكاء في برنامج " المجهول"، على الهواء

وفي أول لقاء تلفزيوني لها بعد ۏفاة والدها، أعربت الفنانة عن عمق حزنها  على فراق والدها، الذي كان بمثابة صديقها وحبيبها، قائلة إنه "لا يوجد ما هو أصعب من فقدان الأب لأنه السند، وخسارتهُ لا تقابل أي خسارة أخرى، ولا يمكن مقارنتها بأي حزن آخر يمرّ به الإنسان".

وأضافت : "أنا أول مرة بطلع ببرنامج من دون ما اسمع الله يرضى عليكي من بابا"، ولم تحتمل الفنانة الكلام عن والدها فأجهشت بالبكاء وأظهرت كمية الحزن التي تغمر قلبها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما وجهت رسالة إلى كل فتاة أن السند الوحيد في الحياة هو الأب ولا يوجد شخص يعوض وجوده لا زوج ولا أخ ولا أيّ أحد، فهو مصدر الأمان وسکينة القلب، معربة عن شعورها بالخۏف والانكسار بعد ۏفاة والدها وأن الحياة لا طعم لها بعد الآن.

وكشفت سلطان عن طبيعة العلاقة بينها وبين والدها وأنه كان صديقها وحبيبها ووصفته بـ"صندوقي الأسود اللي بيحمل همومي وحزني ومشاكلي".

وقالت: "كنت قله بابا انتَ سندي يقلي أنتِ سندي يا صفاء"، كما أن شوقها لوالدها لم يسمح لها بأن تكمل حياتها، وما دفعها للظهور الإعلامي هو تشجيع محيطها لها، ووالدتها التي ساندتها على تجاوز هذه الصدمة لتعود لحياتها بكامل قوتها وإرادتها، متمنية من الله أن يكون والدها راضيا عنها وأن يحمي ابنتها ووالدتها لكي لا تعيش ألم الفقد مرتين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

صفاء سلطان (14 مارس 1980) ممثلة أردنية ولدت في مدينة عمان الأردنية لأب أردني وأم سورية  كانت بدايتها في مجال التمثيل بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها. 

وكانت منذ صغر سنها تقلد وتمثل وكانت دائماً تعجب من حولها من أهلها بأدائها وتقليدها للفنانين. أمضت دراستها حتى الثانوية بين الأردن وسوريا ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان واستمرت فيها خمس سنوات، لكنها لم تتم دراستها وعادت إلى سوريا.

التقت بمحض الصدفة بالفنان ياسر العظمة في أحد المطاعم أثناء تواجدها مع أهلها في لحظة لتقليدها للممثلين. الأمر الذي لفت أنظار ياسر العظمة إليها وأعجب بأدائها ورشحها للقيام بدور في مسلسل مرايا عام 2003 الذي كان أول عمل فعلي لها وتوالت أعمالها بعد ذلك.