الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

انتقادات تطال مسلسل الخائڼ

موقع أيام نيوز

تداول مستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للفنانة مرام علي من مسلسل الخائڼ التي جسدت به دور تيا

بفستان أصفر مشابه للفستان الذي ارتدته ستيفاني عطالله بمسلسل كريستال التي جسدت به دور في 

و ظهرت أيضاً سلافة معمار التي جسدت دور الدكتورة أسيل بفستان أسود مشابه لفستان ارتدته باميلا الكيك التي جسدت دور عليا بمسلسل كريستال 

مما عرضهم لانتقادات و سخرية واسعة على مواقع التواصل

وتصدرت النسخة العربية من مسلسل "الخائڼ" وبطلته الممثلة السورية سلافة معمار الترند على مواقع التواصل الإجتماعي، بإنطلاقته القوية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ويبدأ المسلسل بقيام "أسيل" التي تؤدي دورها سلافة معمار بڤضح خېانة زوجها "سيف" الذي يؤدي دوره الممثل السوري قيس الشيخ نجيب لها مع فتاة عشرينية "تيا" والتي تؤدي دوؤها الممثلة السورية مرام علي، خلال عشاء جمعها والديّ الأخيرة وزوجها.
وأكد الجمهور على براعة سلافة بإظهار ملامح القوة والذكاء على وجهها، وحرصها على إخفاء الحزن الذي تشعر به بسبب خېانة زوجها لها.
وتدور قصة المسلسل تدور حول طبيبة شهيرة "سلافة معمار" تعيش حياة مستقرة مع زوجها وابنها، وتكتشف عن طريق الصدفة خېانة زوجها "قيس الشيخ نجيب" مع فتاة شابة "مرام علي" عاش معها قصة حب دامت حوالي عامين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وتقرر بعد ذلك الزوجة والطبيبة الاڼتقام من زوجها وعشيقته على طريقتها الخاصة، ضمن أحداث قوية.
ويشارك في مسلسل "الخائڼ" عدد كبير من الممثلين أبرزهم: قيس الشيخ نجيب ، سلافة معمار، ريتا حرب، مرام علي، رولا بقسماتي، جلال شموط، خالد شباط، إيلي متري، تاتيانا مرعب وجينا أبو زيد.